درڤن للعقارات ش.ذ.م.م
سجل اهتمامك

عن ميناء خور دبي

يمثل ميناء خور دبي مشروعًا مشتركًا مثيرًا بين إعمار ودبي القابضة. استغل هؤلاء المطورون نقاط القوة الأساسية لديهم وأنشؤا مجمعًا مسؤولًا من الناحية البيئية وقابلًا للتطبيق من الناحية المالية، حيث يمكن للجميع العمل واللعب والعيش.

كان خور دبي مركزًا إقليميًا مزدحمًا للصيد والتجارة والغوص اللؤلؤي على مر التاريخ، بصفته حجر الأساس في تراث دبي. في هذا المركز التجاري الأول، بدأت دبي بالتوسع والنمو وصولًا إلى المدينة التي نعرفها اليوم.

إن ترسيخ الجوانب البيئية والثقافية للمنطقة هو طليعة التطوير، ويمزج التراث الثقافي تمامًا مع الاستمرارية.

المزايا

  • مشروع ضخم: أكبر من الخليج التجاري من حيث حجم الأرض.
  • سوف يستفيد من الخور ومحمية الحياة البرية
  • بالقرب من المناطق التجارية ومطار دبي الدولي

 الموقع

بالقرب من محمية الحياة البرية برأس الخور، يعد ميناء خور دبي موطنًا للعديد من أنواع النباتات والحيوانات المحلية. كان الهدف الرئيسي لهذا التطوير هو تحقيق الانسجام بين حياة المدينة وتشكيل الوعي بالتنوع البيولوجي الذي يمكن الحفاظ عليه

يتميز المشروع بتطوير متعدد الاستخدامات مع نادي لليخوت والمرسى والمنتجعات البيئية على الواجهة المائية، ومساحات للبيع بالتجزئة وأخرى تجارية، إلى جانب المرافق التعليمية ووسائل

  الراحة. سينشئ  هذا التطوير متعدد الاستخدامات مجمعًا طموحًا للأجيال للعيش والاستمتاع في ان واحد .

تخطط دبي لأيقونة ناطحة سحاب جديدة سيجرى الكشف عنها في شكل برج. يتضمن هيكل المشروع التميز في التصميم والتكنولوجيا الذكية والحساسية البيئية، وسيعكس الطاقة والحيوية والإيجابية في دبي.

جرى تصميمه في الموقع المفتوح، وسينضم إلى المدينة مع الحدود الطبيعية للخور. سيكون أكبر مشروع ضخم في وسط مدينة دبي من حيث الحجم، وسيحافظ على تطوره الثقافي والتجاري.

يوجد العديد من المشاريع السكنية في ميناء خور دبي، والتي توفر نمط حياة فاخر ومعيشة مثالية للسكان. تشمل الإطلاقات الحالية:

  •  كريك سايد 18
  •  ذا تاور
  •  ذا كوف
  •  كريك جيت
  •  هاربور جيت
  •  هاربور فيوز
  •  دبي كريك ريزيدنس
  •  كريك هوريزون

كريك سايد 18

يقع كريك سايد 18 في قلب ميناء خور دبي، وهو مشروع قيد الإنشاء في دبي، جرى إطلاقه في عام 2015، وتطوره شركة إعمار العقارية.

كريك سايد 18 هو مشروع سكني يقع في منطقة الجزيرة وهو مشروع برج مزدوج، حيث يتكون البرج إيه والبرج بي من 37 طابقًا، ويتألف من 450 شقة سكنية.

تقع شقق كريك سايد 18 في منطقة جزيرة ميناء خور دبي، مقابل ناطحة سحاب وسط مدينة دبي المرتفعة. الأبراج البارزة، التي جرى تطويرها في مركز الخور، لها إطلالة جميلة على الواجهة البحرية التي تصطف على جانبيها أشجار النخيل.

يعد مشروع تطوير دبي قيد الإنشاء موطنًا للراحة والاسترخاء ومن المقرر الانتهاء منه في يوليو 2019.

كريك جيت

كريك جيت في ميناء خور دبي الذي تقدمه شركة إعمار العقارية، هو مشروع سكني يقع بالقرب من ذا تاور، وهو ثاني أطول مبنى في العالم في دبي.

يتميز هذا المشروع السكني بالمناظر الخلابة التي يوفرها كريك جيت من خلال الوصول المباشر إلى محمية الحياة البرية التي تضم 450 نوعًا من الحيوانات البرية.

على ضفاف خور دبي المميز، تُعد كريك جيت ناطحة سحاب وسط مدينة دبي ذات التقنية العالية، وهي مركز جديد مثير يأخذ دبي إلى المستقبل مع التأكيد على أن المدينة لا تزال متأصلة في ثقافتها.

هاربور جيت

هاربر جيت الذي تطوره إعمار العقارية، هو مشروع سكني يقع في منطقة الجزيرة في ميناء خور دبي. يوفر هذا التطوير الضخم في خور دبي للساكن حرية الاختيار من بين شقق فسيحة بغرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم مع إطلالات خلابة على الخور

يقع في منطقة الجزيرة وتحيط به المنتزهات الخضراء والحدائق . يقع هذا المجمع السكني بجوار أيقونة دبي الجديدة القادمة ذا تاور، أطول برج في العالم.

هاربور فيوز

قدمت شركة "إعمار العقارية" الرائدة في مجال التطوير العقاري "هاربور فيوز دبي"، وهو عبارة عن مشروع ضخم يبلغ حجمه ثلاثة أضعاف مساحة "وسط مدينة دبي".

يقع هذا المشروع السكني في منطقة الجزيرة في ميناء خور دبي ، وسيضم 52 طابقًا في برجين ستتألف الأبراج من 750 وحدة بغرفتي نوم و 3 غرف نوم وشقق بنتهاوس، مع إطلالة رائعة على الواجهة البحرية ووسط مدينة دبي.

تعال إلى هاربور فيوز وجرب الإقامة الفاخرة والمعيشة المثالية في منزلك. سيكون لمشروع دبي قيد الإنشاء مناظر لا مثيل لها، حيث سيكون أعلى بناء في المنطقة.

ذا كوف في ميناء خور دبي

يعد ذا كوف بميناء خور دبي مشروعًا جديدًا قيد الإنشاء لتطوير دبي، وتطلقه شركة إعمار العقارية. يقع في منطقة الجذب ذات الواجهة البحرية، وتحيط به المقاهي والمطاعم والمحلات العصرية وخيارات تناول الطعام.

إنه مجمع سكني حيث يمكن للساكن تجربة صورة أبدية من صور الاسترخاء. يجمع هذا المشروع قيد الإنشاء بدبي بين الحياة الفاخرة مع نمط حياة مريح.

صُمم كوف دبي وشُيد وفقًا لأعلى المعايير الدولية. يتميز هذا التطوير السكني بتصميم عصري فريد من نوعه، مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة، مثل: منطقة لعب للأطفال وموقف سيارات مجاني ومسبح وصالة رياضية وغرف عائلية متعددة الأغراض.

 

فيديو

الموقع

أسئلة مكررة ميناء خور دبي

هل يقع الحي السكني ميناء خور دبي في موقع ملائم يسهل الوصول إليه؟

نعم، الموقع ليس ملائما فقط و إنما استراتيجي كذلك. يقع حي ميناء خور دبي في منطقة رأس الخور، و التي تقع جغرافيا في الجانب الشرقي لإمارة دبي، لكنها تقع في وسط أكبر الأحياء في دبي من حيث عدد السكان و الطلب على العقار. يبعد موقع حي ميناء خور دبي 11 دقيقة فقط عن مطار دبي الدولي، و أقل من 20 دقيقة عن داون تاون دبي.

ما الذي يجعل حي ميناء خور دبي مختلفا عن باقي الأحياء السكنية في دبي؟

يتميز حي ميناء خور دبي بالعديد من المزايا. حاليا، تعتبر منطقة داون تاون مركز الجذب الأكبر للسياح و الزائرين. لكن، حي ميناء خور دبي يبنى ليكون مركز الجذب الأكبر للسياح مستقبلا في دبي. الحي هو مشروع سكني ضخم يوفر ما مجمله 7.3 متر مربع من المساحات السكنية، و آلاف الشقق الفخمة للبيع. سيضم مشروع ميناء خور دبي "برج خور دبي"، و الذي سيتجاوز برج خليفة ليكون أطول بناية في العالم.

لماذا يجب أن أستثمر بشراء عقار في حي ميناء خور دبي؟

حي ميناء خور دبي هو مشروع ضخم على المخطط. يعني ذلك أنه بالنسبة لك كمستثمر، يمنحك هذا المشروع إمكانية جني أرباح مرتفعة، أكبر مما يمكن جنيه عن طريق الاستثمار في عقار جاهز. كذلك، واقع أن الحي السكني ميناء خور دبي سيكون مقصدا سياحيا كبيرا هو من أهم العوامل التي ستجعل الطلب على العقار مرتفعا و دائما في المنطقة.

هل بإمكاني دفع مبلغ الشراء بالتقسيط إن اشتريت شقة في ميناء خور دبي؟

نعم. إن اشتريت شقة في حي ميناء خور دبي منا، بإمكانك الدفع بالأقساط. ليس ذلك فقط، سيكون بإمكانك دفع كامل سعر شراء العقار مقسما على أقساط بعد تسلم العقار. حين تشتري عقارا في ميناء خور دبي، ستستفيد من خطة دفع بعد التسلم تمتد لـ 5 سنوات. ذلك إضافة إلى إعفاء تام من رسوم دائرة العقارات و الأملاك لحكومة دبي، و ذلك بخصم 100% من الرسوم.