" /> "> ">
درڤن للعقارات ش.ذ.م.م
سجل اهتمامك

عن جرينز

نظرة واحدة على خريطة جرينز في دبي ستخبرك بكل ما ترغب بمعرفته حول الرفاهية.

الرفاهية والراحة وأسلوب الحياة الفخم، جميعها تمتزج معًا لجعل ذا جرينز بدبي المجمع السكني المفضل في الإمارة. في الواقع، يجرى توجيه المستأجرين والمشترين الباحثين عن أفضل الشقق بشكل خاص إلى ذا جرينز. العيش الهادئ المتميز بالفخامة، هما كلمتان مفتاحيتان بخصوص مجمع ذا جرينز، وتقف درفن للعقارات على أهبة الاستعداد لتقديم نمط الحياة هذا في أيدي من يبحثون عنه ومستعدون للحصول عليه. ربما يكون أكثر ما يبعث على السرور عند النظر إلى خريطة موقع جرينز في دبي هو أن أنواع الشقق المتاحة للمستأجرين والمشترين ليست ميسورة التكلفة فحسب، بل تندرج ضمن نوع البيئة الجميلة التي لا توجد عادةً في دولة الإمارات العربية المتحدة في المجمل.

يقع ذا جرينز بدبي على حافة مجمع معيشي في الإمارات نفسها، وهو عقار فريد يليق بالعائلات بشكل خاص. تعد الرفاهية والراحة والقدرة على تحمل التكاليف مزيجًا صعبًا للمقيمين الدائمين في دبي، وكذلك للمغتربين، لا يستطيعون إيجادها في أي مكان آخر، ومع ذلك فهي متوفرة بشكل كبير في ذا جرينز. تُعد ذا جرينز أول مجمع للتملك الحر مزمع تشييده في الإمارة، وقد وضع أيضًا مستوى المعيشة للعديد من المجمعات التي تحاول أن تصطبغ بصبغة المجمع، رغم أنها نادراً ما تنجح في ذلك. جرى تصميم موقع ذا جرينز بدبي خصيصًا للاستفادة من لون وأسلوب الحياة في دبي، وهو ما ينجح بشكل كبير.

تدرك درفن للعقارات أن المشترين والمستأجرين قد يملكون مجموعة مختارة من العقارات الجديرة بالأهمية، وتوضح أن القليل منهم يمكنهم أن يتوافقوا مع حالة الود والحيوية في مجمع جرينز النابض بالحياة. هناك 10 مراحل أو أقسام متميزة تنعكس على خريطة موقع ذا جرينز بدبي. وهي تشمل السدر والنخيل والجزيرة والغاف، مع المراحل الست الأخرى التي تُعد جميعها ذات قيمة كبرى على أي مستوى. عندما تم مقارنة المجمعات السكنية الأخرى في دبي مع مثيلاتها من ذا جرينز، يجب أن يقال إنها لا تصل على الدوام إلى هدفها، خاصة وأن ذا جرينز يسلمون هذه العقارات جميعًا بسعر مقبول. تتوفر مجموعة كاملة من وسائل الراحة عند الإقامة في ذا جرينز أيضًا، وهذا مع عدم وجود أي شيء يقلل من قدرة المجمع على تحمل التكاليف.

على سبيل المثال، تتميز ذا جرينز بدبي بوجود مسارات للركض والهرولة والمتنزهات بالإضافة إلى مرافق اللياقة البدنية والسباحة. تقع ذا جرينز بالقرب من الشواطئ وملاعب الغولف والعديد من المطاعم والفنادق فئة الخمس نجوم. يوجد ما لا يقل عن أربعة مراكز للتسوق عالية الجودة على مسافة قريبة، كما هو موضح في خريطة موقع جرينز بدبي. ويشمل ذلك مركزي تسوق دبي مارينا ومول الإمارات، وكلاهما يوفر أفضل تجربة في التسوق وتناول الطعام والترفيه. تشتهر مراكز التسوق في دبي بمجموعتها المختارة من البضائع والخدمات عالية الجودة التي تلبي جميع الأذواق المحلية والدولية عندما يتعلق الأمر بالمنتجات.

يستفيد المقيمون في ذا جرينز في دبي أيضًا من قربهم من العديد من المدارس الشهيرة، مثل: مدرسة ريجنت الدولية التي تبعد أقل من 0.5 كم عن المجمع. تشمل المرافق الطبية القريبة مستشفى جبل علي وعيادة إن إم سي الأسرية، مما يجعل ذا جرينز مكانًا يتضمن وسائل الراحة الممتعة التي يمكنها تلبية جميع احتياجاتك السكنية

الموقع