" /> "> ">
درڤن للعقارات ش.ذ.م.م
سجل اهتمامك

عن جزر جميرا

تعد جزر النخيل في جميرا أحد أعرق مشاريع التطوير في دبي حقًا، والتي تحيط بها البحيرات الخلابة والممرات المائية والأشجار المورقة. يتكون المجمع الفريد من نوعه من جزر اصطناعية داخل المدينة تبلغ 50 جزيرة محاطة بمياه البحيرة النقية وتضم 16 فيلا بكل منها.

تقع هذه الفيلات والقصور الفسيحة على بعد خطوات فقط من حافة البحيرة، وتوفر خيارات من 4 و 5 غرف نوم مع حدائق خاصة ومسابح مما يجعلها مثالية للعائلات التي تبحث عن ملاذ هادئ حيث صُممت على أيدي مهندسين ذوي شهرة عالمية فجاءت غرفها مفعمة بلون هادئ وهواء نقي مع لمسات نهائية وتصميمات داخلية رائعة، بما في ذلك النوافذ الكبيرة للسماح بنفاذ الضوء الطبيعي إلى غرفة المعيشة.

تتميز الفيلات بثلاثة أنماط مختلفة: بهو الترفيه ورواق الحديقة وفيلات ماستر فيو. التصميمات مستوحاة من مجموعة من الطرز، من الإسلامي إلى الأوروبي والمتوسطي.

يعد مجمع جزر جميرا جزءً من تطوير نخيل جميرا، والتي تشمل منتزه جميرا وقرية جميرا ومرتفعات جميرا.

المرافق ووسائل الراحة

توفر جزر جميرا مجموعة متنوعة من المرافق مثل مسارات لركوب الدراجات و العدو ، والمتاجر الأنيقة ومناطق لعب للأطفال ونادي السكان الذي يضم المرافق الترفيهية ومنافذ تناول الطعام.

التسوق

يمكن لسكان جزر جميرا التمتع بالعديد من أماكن التسوق القريبة مثل مول مرسى دبي ومول ابن بطوطة ومول الإمارات ومول لؤلؤة دبي. لا توفر هذه الوجهات تجارب تسوق رائعة فحسب ولكنها تقدم أيضًا خيارات متنوعة لتناول الطعام والترفيه.

المدارس

يمكن للمقيمين ممن لديهم أطفال الاستفادة من قرب المؤسسات التعليمية الشهيرة، مثل: مدرسة الإمارات الدولية ومدرسة ريجنت الدولية ومدرسة دبي البريطانية ومدرسة دهلي العامة والجامعة الأمريكية في دبي.

الرعاية الصحية

هناك مؤسسات طبية رفيعة المستوى في المناطق المحيطة بجزر جميرا، بما في ذلك أبراج بحيرات جميرا الطبية، والعيادة الوطنية الطبية لرعاية الأسرة ومستشفى جبل علي وعيادة ويلكير المتنقلة.

 

 

فيديو

الموقع