" /> "> ">
درڤن للعقارات ش.ذ.م.م
سجل اهتمامك

عن متنزه جميرا

 

يقع متنزه جميرا بين جزر جميرا وقرية جميرا وجميرا جولف استيتس، وهو مجمع فلل من المطور العقاري الرئيسي نخيل.

يمتد متنزه جميرا الذي يُحاط بالبيئة الخصبة والمتنزهات الخارجية، على مساحة 370 هكتارًا، ويشمل أكثر من 2000 فيلا فسيحة تضم من ثلاث إلى خمس غرف نوم. يشتمل هذا المجمع على جميع وسائل الراحة والمنافذ اللازمة، بما في ذلك متجر بيع المواد الغذائية ومركز المجمع وصيدلية وبنك ومكتب بريد ومركز تسوق مع العديد من منافذ الأطعمة والمشروبات.

تتميز الفيلات بثلاث تصميمات: العريق والإقليمي والتراثي. صُممت جميع الفيلات للحياة العائلية، مع مناطق معيشة واسعة، وحدائق خلفية، وأماكن لصف السيارات، وغرف النزلاء، وشرفات ومطابخ مجهزة جيدًا.

المرافق ووسائل الراحة

يُقدم متنزه جميرا لسكانه العديد من الضروريات والمرافق الراقية. تُدعم الأنشطة الخارجية في هذا المجمع، مع مضمار للعدو وركوب الدراجات والذي يلتف حول الحدائق و الملاعب الرياضية. يمكن للعائلات التي لديها أطفال صغار الاستفادة من العناية اليومية للأطفال، ومنطقة الألعاب، ومركز الشباب، وروضة الأطفال.

يمكن إيجاد نادي المجمع المسابح والمنتجعات الصحية والمسجد في مشروع التطوير.

التسوق

يمكن لسكان متنزه جميرا تدبر أمر تسوقهم اليومي في مركز المجمع الأساسي. ومع ذلك، فيما يتعلق بخيار التسوق والترفيه، فإن أقرب مراكز التسوق الرئيسية هي ابن بطوطة مول ومول دبي مارينا ومول لؤلؤة دبي ومول الإمارات.

المدارس

تتضمن المدارس الشهيرة القريبة من متنزه جميرا مدرسة ريجنت الدولية ومدرسة الإمارات الدولية ومدرسة دبي البريطانية ومدرسة وينشستر ومدرسة دلهي العامة.

الرعاية الصحية

مركز الحياة الطبي وعيادة ويلكير المتنقلة ومستشفى جبل علي ومركز ميديكلينيك في مول ابن بطوطة هي مجموعة من المؤسسات الطبية التي تقع بالقرب من متنزه جميرا.

المشاريع في متنزه جميرا

الفيلات الإقليمية: تتميز هذه الفيلات بفن الأرابيسك المعماري، مستوحاة من الثقافة العربية والتصميمات التقليدية والأعمال الخشبية. يخلق الضوء الطبيعي والنباتات بيئة هادئة و أجواء جذابة.

الفيلات التراثية: صُممت الفيلات التراثية بالأسقف المبلطة والشرفات الرائعة لتوفر إقامة فاخرة. أحد أهم السمات التي تتميز بها هذه الفيلات الأخاذة والمزينة بالألوان الطبيعية والأرضيات المبلطة الملونة هي الجدران المزينة بالفسيفساء.

الفيلات العريقة: إن بناء وتصميم هذه الفيلات التي تضم سمات أوروبية وأعمال التبليط المتقن والأعمال الحجرية الرائعة متأصلًا في الهندسة المعمارية الفرنسية. يكتمل مخطط الألوان الخارجي بشكل رائع بالحديقة الخضراء المحيطة بالمنازل.

العقار

غرف النوم 

المساحة

التصميم العريق

3

3,997 قدم مربع

التصميم التراثي

3 - 5

4,851  و 5,479 قدم مربع

التصميم الإقليمي

4 - 5

 5,071 و 5,449 قدم مربع

 

 

فيديو

الموقع