درڤن للعقارات ش.ذ.م.م
سجل اهتمامك

عن السهول

 

مجمع السهول السكني أرقي مستويات العيش والرفاهية في الإمارات

تعتبر دبي جزءً من الإمارات العربية المتحدة ومركزاً مالياً عالمياً حيث يوجد بها مستوي معيشة يصعب الوصول إليه في أي مكان آخر. تتوفر الحياة الفخمة للمقيمين الدائمين وكذلك المغتربين في مختلف المجمعات المختارة، بما في ذلك سلسلة مجمع السهول السكني المقدم من درفن للعقارات. لعل ما يثير الدهشة حول الإقامة في مجمع السهول بدبي هو أن الرفاهية بأسعار معقولة هي أحد سماتها المميزة.

على سبيل المثال، تأمل فيلات السهول. تُعد مثالية للأسر ،وتضاهي الحياة في الفيلا داخل المجمع متعة الحياة في المناطق المجاورة مثل جزر جميرا، بينما تضفي المياه المتلألئة على جانبي مجمع السهول جوًا إضافيًا من الأناقة والجمال مقابل سعراً مناسباً وملائماً لمن يبحث عن أسلوب حياة رائع واستثماراً مربحاً لأمواله. على الرغم من ذلك، فإن الفيلات تمثل جزءً صغيرًا من الحياة التي يمكن الحصول عليها في أحد منازل السهول. وفي الواقع هناك مجموعة مذهلة من المنازل والشقق في انتظار المشتري أو المستأجر.

هناك العديد من الخيارات المتاحة في مجمع العائلات، من بينها الشقق والفيلات المكونة من 3 إلى 6 غرف نوم، وبعض المنازل التي تتميز بالشرفات والشقق الخاصة. وبينما تتميز العديد من مجمعات دبي بالمنازل والشقق الصغيرة، فالمعيشة في مجمع السهول أكثر اتساعًا ورحابة. يتوافر أيضًا مرسى المجمع لاستخدام المقيمين أو التجول باستجمام في المنطقة إذا كان ذلك مفضلًا لهم، وهي أحد الميزات الأكثر جاذبية. مما لا شك فيه أن مجمع السهول بدبي لا يفتقر إلى أي شئ يبحث عنه أي مغترب في الحياة الفاخرة التي يتطلع إليها.

يعتبر طريق الشيخ زايد هو أحد أهم الطرق الرئيسية في دبي، وتقع كافة مجمعات السهول عليه من الناحية الاستراتيجية. يستفيد المقيمون في المجمعات بقربهم من الطريق وبذلك يمكنهم الوصول إلى المدينة في مدة قصيرة وفي أي وقت وكذلك الخروج منها عبر طريق الشيخ زايد إلى بيئة مجمع السهول الهادئة والمريحة سواء في فيلات المجمع أو المجمع بصفة عامة. بالإضافة إلى ذلك، يقع نادي الإمارات للجولف ومجموعة من المطاعم ذات الخمس نجوم أيضًا بالقرب من العديد من أحياء المجمع.

تتميز درفن للعقارات بفريق من الوكلاء المهرة والمحترفين في العقارات ممن سيعملون عن كثب مع من اختاروا الحياة في مجمع السهول التي تُشكل جزءً من مجتمع حياة الإمارات الأوسع، وبذلك تمنح المشتري أو المستأجر فرصة التمتع بمرافق ووسائل الراحة بالمجمع. المتاجر ومحلات البقالة وأنشطة اللياقة بما فيها الركض وركوب الدراجات.... كلها جزء من المجمع المحمي بنظام أمني متطور يعمل على مدار 24 ساعة. وبالنسبة إلى المقيمين الذين لديهم أطفال، تتوافر مدارس متميزة وقريبة إلي جانب الراحة المتوفرة من خلال المرافق الطبية، مثل: مستشفيات جبل علي وزهراء. لذلك من المنطقي العمل مع درفن للعقارات لتحديد خيارات معيشيتك في مجمع السهول.

 

الموقع