" /> "> ">
درڤن للعقارات ش.ذ.م.م
سجل اهتمامك

عن مدينة محمد بن راشد

 

مدينة محمد بن راشد هي مشروع طموح بتصور "مدينة داخل مدينة" في دبي. إنه مشروع مشترك بين مجموعة ميدان ومجموعة شوبا.

سميت مدينة محمد بن راشد دبي تيمنًا باسم الحاكم الحالي لدبي، سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. إنه مشروع قيد الإنشاء، وتبلغ التكلفة التقديرية للمشروع حوالي 30 مليار درهم ومن المقرر الانتهاء منه في عام 2020.

سيركز هذا التطوير الضخم على أربعة مكونات رئيسية، هي: الفن، والبيئة من أجل الاستدامة، وريادة الأعمال، ومحلات البيع بالتجزئة والمتنزهات.

بالتعاون مع استوديوهات هوليوود الأسطورية،يونيفرسال استوديوز، ستضم الحديقة واحدة من أكبر المرافق الترفيهية في العالم. فالحديقة الشاسعة تتسع لاستقبال 35 مليون زائر سنويًا، بما في ذلك 100 فندق لاستيعاب زوار المنطقة.

كما تمتاز مدينة محمد بن راشد أيضًا بأكبر مركز تجاري في العالم يسمى "مول العالم". كما يمتاز مشروع التطوير العقاري بواحد من أكبر المسابح في العالم.

سيكون موقع هذه المدينة الجديدة عند نقطة التلاقي بين طريق الخيل وطريق الإمارات وطريق الشيخ زايد، وستشمل أيضًا مشروع حديقة محمد بن راشد المتميز.

ستستضيف مدينة محمد بن راشد مجموعة من المعارض الفنية المتعددة، بما يؤهلها لتكون المنطقة الرئيسية للفنون في المنطقة، وسيربطها المعبر الثقافي بخليج الأعمال ووسط مدينة دبي.

سيكون المشروع الفرعي لتطوير مدينة محمد بن راشد دبي هو التطوير السكني (الحي الأول ) الذي سيستضيف ملعبًا للجولف، و 7 كم من البحيرات البلورية الرائعة، وأكاديمية التنس و 600 فدان من المساحات المفتوحة.

تقدم المجمعات الفرعية في مدينة محمد بن راشد فيلات رائعة، ومنازل تاونهاوس بولو وشقق للبيع والإيجار.

توفر مدينة محمد بن راشد الحياة المثالية، بما في ذلك الفيلات المعاصرة، والفيلات المتوسطية، والفيلات العربية الحديثة

الفيلات المتوسطية: إذا كنت تبحث عن منزل يمتاز بخصوصية تامة، فقد تكون هذه الفيلات هي خيارك الأمثل. توفر هذه الفيلات مناظر مطلة على الفناء الخلفي الأخضر مع تصميم العمارة الأوروبية.

الفيلات العربية الحديثة: بالنسبة إلى الأشخاص الذين يستلهمون الشكل المعماري العربي، فهذه الفيلات هي خيارك الأنسب. تتكون كل فيلا من مدخلين، أحدهما للضيوف، والآخر للعائلة. ستوفر هذه الفيلات أسلوب حياة فاخر للغاية.

الفيلات المعاصرة: إذا كنت تبحث عن مساحات هادئة وتفاعلية، فإن الفيلات المعاصرة تمنحك الخيار الأفضل.  مثالي للعائلات التي ترغب في الاستمتاع بأسلوب حياة فاخر مع مخطط ألوان متماسك للمواد الطبيعية وظلال رمادية.

تتميز مدينة محمد بن راشد بالعديد من المشاريع السكنية، وتقدم للسكان جميع المرافق عند عتبة منازلهم. إنه المكان المثالي الذي يمكن للمرء أن يفكر فيه. تأخذ مدينة محمد بن راشد الأحلام وتحولها إلى واقع وتقدم وحدات سكنية مثالية للسكان.

توفر مدينة محمد بن راشد آل مكتوم أسلوب حياة فاخر للمقيمين مع حدائق واسعة، وبحيرات بلورية وشواطئ رائعة في موقع هادئ في الضواحي على بعد دقائق فقط من مركز المدينة.

جرينلاند

طورته شركة أرلويد للتطوير العقاري، وتقع جرينلاند في المنطقة رقم 11 في منطقة ميدان، من مدينة محمد بن راشد. إنه مشروع سكني يقدم للسكان شقق سكنية مكونة من غرفة نوم أو غرفتي نوم أو ثلاثة غرف نوم. ستكون جرين لاند أول وحدة سكنية توفر أنظمة المنزل الذكي، والتي تشمل:

•                تحكم في الستائر

•                تحكم في الإنارة

•                تحكم في الطقس

•                مراقبة بكاميرات الفيديو

•                الوصول إلى إدارة الإسكان

منطقة كاسيا وسط الحقول

تطور شركة جي وشركاه منطقة كاسيا في الحقول. فهذا المشروع السكني هو أحدث إضافة للحقول الموجودة في مدينة محمد بن راشد. وهو مجمع سكني مسور محاط بالمساحات الخضراء المورقة التي توفر جوهر الطبيعة والهدوء.

تقدم كاسيا لسكانها منازل تاونهاوس كبيرة بأربعة غرف نوم مع نوافذ رائعة عازلة للصوت وأبواب زجاجية منزلقة تسمح بوصول الضوء الطبيعي. هناك مساحة خلفية منفصلة للأطفال للعب فيها، وفي المساء، يمكن للعائلات الاستمتاع بالجو اللطيف بين المناظر الطبيعية الخضراء.

منازل تاونهاوس كاسيا مبنية على أساس من البساطة والأناقة والرقي.

عقارات هارتلاند إستيتس

يقع مشروع هارتلاند من تطوير مجموعة شوبا في مدينة محمد بن راشد. يوفر هارتلاند إستيتس للسكان فيلات رائعة من 4 و 5 و 6 غرف نوم مع أفنية وساحات. كما توفر أيضًا مرفق المسبح.

تقع هارتلاند إستيت على بعد ثلاثة كيلومترات فقط من مناطق الجذب الرئيسية في دبي وتوفر للمقيمين حياة فاخرة مثالية.

هارتلاند جرينز

تقع منطقة هارتلاند جرينز من تطوير مجموعة شوبا أيضًا في مدينة محمد بن راشد إنه مشروع تاريخي متعدد الاستخدامات بقيمة 4 مليار دولار. تقدم هارتلاند جرين للسكان مساكن للملكية الحرة من غرفة أو غرفتين أو ثلاث أو أربع غرف نوم وشقق دوبليكس وحتى شقق من غرفة نوم واحدة لتلبية احتياجات الأسر والأفراد. سوف يستمتع سكان هارتلاند جرينز بجميع وسائل الراحة والاستمتاع الحديثة.

•                الممشى - المطاعم والمقاهي في الواجهة البحرية

•                هارتلاند بوليفارد - شارع مخصص للأزياء يضم بين جنباته جميع ماركات الأزياء الشهيرة

•                ميدان هارتلاند - تجربة تسوق ذات مستوى عالمي

فيديو

مشاريع قيد الانشاء في مدينة محمد بن راشد

الموقع